أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“ضـ.ـربوها وأخذوها عنوة للمشفى”.. حسام حبيب يكشف تفاصيل صادمة عن أزمة الفنانة شيرين

by Athr Press G

رصد|| أثر برس خرج الفنان المصري حسام حبيب للمرة الأولى عن صمته بعد أزمة طلاقه وخلافاته مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

حيث أجرى حسام حبيب مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية“، وفجر خلالها الكثير من المفاجآت والأسرار عن علاقته بشـيرين، بالإضافة إلى الرد على الاتهامات التي طالته في هذه الأزمة.

وقال حبيب بأنه “منذ بداية علاقتي بشيرين وجودي لم يكن محبب من الناس اللي حواليها، لأنهم اكتشفوا ان الحنفية اتقفلت، شيرين كان عندها رقم صادم في البنك، أنا كان عندي فلوس أكتر منها بكتير من قبل ما نتجوز، هي عندها نجاح واسم لكن مش بترجم لأي حاجة خالص، شـيرين كانت منهوبة وأنا كنت العدو الأول لأي حد يعمل كدا”.

وأضاف بأن “شيرين كانت منهوبة ومنتهكة من الناس اللي عايشين من خيرها، كانت بتأكلهم وتشربهم وكانوا عايزين يمتلكهوها، وكان هدفهم ان الشخص ده لازم يمشي، ومش هنكر انهم نجحوا”.

وتابع: “كل المحيطين بشيرين كانوا بييجوا في أي وقت، وكل الناس كانوا قريبين منها، وأصدقاء كتير اتجمعوا حوليها، لدرجة إن غرفة نومنا أنا وهي كانت كأننا في محطة مصر”.

وكشف حسام حبيب بأنهما عادا إلى بعضهما بعد الطلاق والأزمة التي حصلت، ولكن الأمور لم تنجح وعادا للانفصال.

كما كشف حبيب عن وصية شيرين عبد الوهاب لبناتها، لتأمين مستقبلهن وذلك عبر وديعة كبيرة لهن وباسمهن، وبذلك لا أحد يمكنه فكها غيرهن.

وأضاف في مداخلته عبر البرنامج “أنّ من دمّر شـيرين هو الذي يحبسها الآن وقال له أنّه سيسحب أموالها كلّها”، دون تسمية هذا الشخص.

وتحدث عن تفاصيل الخلاف الأخير وحالة شـيرين الصحية، حيث أوضح بأنها “حاولت إنهاء حياتها أثناء تواجدها في المستشفى، وكانت تعاني لمدة 4 أيام، وكان في جسمها علامات ضرب كثيرة من الليلة التي سحلوها فيها وكان شعرها مقطعاً”.

اقرأ أيضاً