أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

بعد ارتفاع وتيرة الاقتتالات بين مسلحيه  .. الاحتلال التركي يُدخل تعزيزات عسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press Z

أدخلت قوات الاحتلال التركي المزيد من التعزيزات العسكرية إلى مدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي، وذلك في إطار عدوانها المستمر في تلك المنطقة.

ونقلت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” عن مصادر أهلية تأكيدها على أن حالة من الفوضى تعم مدينة رأس العين نتيجة الاقتتال والتناحر بين مسلحي ما يسمى “السلطان مراد” التابعين للاحتلال التركي والمدعومين منها خلال الساعات الماضية مؤكدة وجود قتلى وإصابات فيما بينهم.

وأشارت المصادر الأهلية إلى أنه على خلفية ازدياد حدة الاقتتال وامتداده ليشمل أحياء ضمن المدينة شكلت قوات الاحتلال التركي رتلاً من 20 آلية عسكرية منها مدرعات استقدمتها من قرى الداوودية وعنيق الهوى وتل محمد وغيرها من القرى المحتلة المنتشرة على خطوط التماس في ريف الحسكة الشمالي الغربي وأدخلتها إلى مدينة رأس العين وذلك بحسب المصادر ذاتها.

وفي سياق متصل، أفاد “المرصد” المعارض بأن قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة له نفذت مساء أمس قصفاً مدفعياً عنيفاً استهدف مناطق المدنيين في قرية شيخ عيسى ومحيط تل رفعت.

يشار إلى أن المناطق التي تحتلها تركيا والمجموعات المسلحة التابعة لها تشهد بشكل مستمر توتراً كبيراً بسبب الخلافات والاشتباكات بين مسلحي المجموعات التابعة للاحتلال التركي، إضافة إلى التوتر الناتج عن احتجاجات المسلحين على الاحتلال التركي بسبب عدم دفع رواتبهم.

أثر برس

اقرأ أيضاً