أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

مدنيان وعدد من الجرحى ضحايا قصف الاحتلال التركي على مناطق المدنيين في ريف تل تمر

by Athr Press Z

قضى مدنيان وأصيب آخرون جراء تجدد اعتداءات قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها على مناطق المدنيين في ريف تل تمر شمالي الحسكة.

وأكدت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” أن قوات الاحتلال التركي اعتدت اليوم الخميس، بالقذائف الصاروخية والمدفعية على منازل المدنيين في قريتي قبر صغير والعبوش التابعتين لناحية تل تمر نحو 40 كم شمال غرب مدينة الحسكة ما أودى بحياة شخصين وإصابة أربعة آخرين ووقوع أضرار في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وأصيب أمس الأربعاء، 3 مدنيين بجروح بينهم امرأة في اعتداء لقوات الاحتلال التركي بالقذائف على قرية ربيعات الواقعة جنوب بلدة ابو راسين وقرية أم حرملة في ريف الحسكة الشمالي.

كما قضت طفلة وأُصيب 4 أفراد من عائلة واحدة، جراء قصف قوات الاحتلال التركي والمجموعات التابعة لها على قرية ربيعات في ريف أبو راسين، وفقاً لما أفاد به “المرصد” المعارض أمس.

وتعمد قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها باستمرار إلى استهداف مناطق المدنيين في ريف الحسكة وممارسة الانتهاكات بحقهم من اعتقالات وخطف وتهجير، ضمن سياسة التغيير الديموغرافي التي تنتهجها في المناطق التي تحتلها.

أثر برس

اقرأ أيضاً