أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

بعد 15 عاماً في المستطيل الأخضر.. أحمد الدوني يعلن اعتزاله

by Athr Press M

أعلن اللاعب السوري أحمد الدوني، اليوم الأحد، اعتزاله كرة القدم بشكلٍ لنهائي بعمر 34 عاماً بعد 15 موسماً أمضاهم بالملاعب الخضراء.

إذ نشر الدوني عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” اليوم بأن يود أن يعلن اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد 15 موسماً احترافياً، مضيفاً: “أود أن أعلن امتناني لجميع الأندية التي مثلتها وجميع الكوادر الرياضية والمدربين واللاعبين وكل من جاورتهم في مشواري الرياضي”.

مثّل الدوني عدّة أندية خلال مسيرته التي بدأت من نادي مصفاة بانياس، ثم خاض أول تجربة احترافية له مع نادي الرفاع البحريني.

وكان له نصيب كبير في العراق خلال تجاربه الاحترافية، إذ لعب لأندية القوة الجوية، دهوك، الزوراء، النجف، كما خاض تجربتيَن في قطر مع ناديي مسيمير والمرخية، بالإضافة إلى تجربة في السعودية مع نادي الجيل، وأخيراً نادي الحالة القطري.

الدوني خاض عدّة مباريات رسمية مع منتخب سوريا لكرة القدم للرجال، مثل بطولة غرب آسيا عام 2012 إذ سجل في هذه البطولة 3 أهداف على العراق والأردن والبحرين، وحينها حققت سوريا البطولة لأول مرة.

يطوي المهاجم السوري اليوم رحل 15 عاماً من خدمة عالم المستديرة كلاعب، في حين لم يكشف بعد عن وجهته القادمة فيما إذا كان سيتجه للتدريب أو لمجال آخر.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً