أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

بعد وصفها بـ “باتمان” في عزاء شادي زيدان.. غادة بشور ترد عبر “أثر” على المتنمرين عليها

by Athr Press B

خاص|| أثر برس تعرضت الفنانة غادة بشور لحملة تنمر وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النظارات التي ارتدتها في مراسم عزاء الفنان المرحوم شادي زيدان شقيق الفنان أيمن زيدان، حيث شبهها بعضهم بـ “باتمان”.

وقال بعض الناشطين: “غادة بشور لابسة نضارات “3D” ثلاثية الأبعاد تبع VR box مع ميزة استشعار الحزن عن بعد، مصفحة ضد الرصاص ع هيئة مرايا مازدا قديمة”، فيما كتب آخرون: “غادة بشـور بتشبه بشورة ببرامج الأطفال بتلبس نفس النضارات”.

وعلقت الفنانة غادة بشور على المتنمرين عليها، حيث قالت لـ “أثر”: “شو بدنا نحكي ونرد بهيك حالة.. هالجماعة معروفة لجمع اللايكات ويعملو ترندات.. نسيوا حرمة الموت والعزاء وكمية الحزن في قلوبنا بهذا الوقت”.

وأضافت لـ “أثر”: “هنن وين ونحنا وين؟ تركوا الدنيا كلا والعالم والناس وركضوا خلف أشياء مابعرف شو برد عليها”.

جدير بالذكر أن بعض الناشطين انتقدوا الأشخاص الذين تنمروا على بشـور، وكتب أحدهم عبر حسابه على “فيسبوك”: “غادة طيبة القلب بيلبقلا كل شي”، بينما قال آخر: “حتى بالعزا والحزن فاضيين تتمسخروا عالعالم يا لطيف فضاوة البال”.

يذكر أن حالة التنمر هذه على الفنانين لم تكن الأولى من رواد منصات التواصل الاجتماعي في مراسم العزاء، حيث أنهم تنمروا في وقت سابق على الفنانة تماضر غانم بعد ظهورها تبكي بحرقة في عزاء الفنانين الراحلين، واتهمها بعضهم بالنواحة والندابة، إلا أن غانم أكدت حينها أنها ستلجأ إلى القضاء ضد المتنمرين عليها، موضحة أنها تعبّر عن حزنها بطريقة عفوية ولا تتصنع البكاء.

ديما مصلح

اقرأ أيضاً