أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

بعد علاء الدالي.. تشرين يودع نجماً آخر من صفوفه بعد انتقاله إلى الخليج

by Athr Press M

أكد المهاجم السوري علاء الدالي نهاية رحلته مع نادي تشرين بعد إتمام انتقاله لصفوف النادي العربي الكويتي.

وودع الدالي تشرين وأنصاره بكلمات معبرة ومؤثرة، حيث كتب اليوم السبت، عبر حسابه على موقع فيسبوك: “أجمل أيام حياتي عشتها معكم، كنت ألعب في النادي الذي تربيت وترعرعت فيه”.

وأضاف: “أشعر بغصة عند وداعكم، لكن هكذا هي الحياة وظروف كرة القدم”.

وتابع: “أشكر الجميع، وأولهم الإدارة التي لم تقصر معي، والجهاز الفني والإداري الذي لم يبخل بشيء، أشكر اللاعبين الذين كانوا السبب في نجاحنا”.

وأكمل الدالي: “أما الجمهور العظيم، فلا أجد كلمات تعبر عن شكري وعرفاني لكم، كنتم الدافع الأكبر لنا في كل المباريات ولم تبخلوا علينا بتشجيعكم وحبكم ودعمكم.. شكراً لكم”.

وأتم: “أتمنى لكم التوفيق وحصد النجمة الرابعة، وداعاً لأحلى فريق”.

وكان علاء الدالي قد لعب مع ناديه آخر مبارياته في ختام مرحلة الذهاب في منافسات الدوري السوري أمام الكرامة، والتي انتصر بها نادي “الدم والذهب” أمام “النسر الأزرق” واستطاع بذلك التربع على صدارة الترتيب.

وبعد المباراة، صرح النجم ورد السلامة في لقاء صحفي أنه سيغادر أيضاً صفوف تشرين بعد إتمام انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي، دون ذكر اسم النادي الذي وقع معه.

وكان ورد السلامة قد انتقل من الجيش إلى تشرين في بداية الموسم الحالي، بعد موسم واحد فقط من انتقاله بشكل معاكس.

من جانبه، أكد مدير نادي تشرين السوري، طارق زيني، لإذاعة “شام إف إم” المحلية بأن “مغادرة بعض اللاعبين من تشرين قد يؤثر على مستوى الفريق، ولكن نحاول ترميم ذلك بشراء لاعبين جدد والأسماء الموجودة في النادي قوية أيضاً”.

وأضاف: “الدافع الأساسي لمغادرة اللاعبين هو الموضوع المالي، ونفاوض بعض اللاعبين في الخارج وعند إتمام الأمور سنعلن عن ذلك”.

وحول المشاركة الآسيوية للنادي، قال الزيني: “خلال يومين سيصل القرار الخاص بتثبيت مشاركة تشرين في كأس الاتحاد الآسيوي من عدمه، وتصدرنا للذهاب نتيجة جيدة وتشرين قادر على الحفاظ على الصدارة وحسم اللقب”.

يذكر أن نادي تشرين سيشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في حال وافق الاتحاد الآسيوي على مشاركة النادي، بعد الخطأ الإداري الذي ارتكبه الاتحاد السوري بعدم إرسال الملف المطلوب للاتحاد الآسيوي.

أثر برس

اقرأ أيضاً