أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

بعد سحب القرعة.. فوته يحدد أهداف أولمبي سوريا في غرب آسيا: التأهل إلى نصف النهائي

by Athr Press M

سُحبت قرعة النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، اليوم الخميس، وجاء المنتخب السوري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السعودية والبحرين.

وضمّت المجموعة الأولى كلاً من منتخبات الأردن وقطر ولبنان.

وسيلعب المنتخب السوري ضد البحرين في الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل، فيما سيتواجه مع السعودية في السادس من الشهر نفسه، علماً أن نظام البطولة ينّص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

من جانبه، وصف المدير الفني لمنتخب سوريا الأولمبي بكرة القدم، الهولندي مارك فوته، قرعة البطولة بـ “المثيرة للاهتمام بعد أن وضعتنا في مواجهة أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، وهو المنتخب السعودي المضيف”.

وقال فوته: “سنواجه منتخب البحرين في المباراة الأولى وهي مواجهة نحتاج فيها إلى الفوز من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي والذي نضعه هدفاً لنا مع هذا المنتخب المشّكل حديثاً”.

واختتم المنتخب السوري الأولمبي المعسكر التدريبي الانتقائي مساء الأمس تحت إشراف فوته، ومن المتوقع أن تصدر قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في البطولة في الأيام القليلة الماضية.

وكان المدرب الهولندي قد طلب استدعاء 3 لاعبين محترفين خارج سوريا هم هوزان عثمان وأوليفر كاسكاو وعمار رمضان، لكن لم يتمكن رمضان من الحصول على موافقة ناديه للمشاركة في البطولة لأنها خارج أيام الفيفا، فيما سيتواجد كاسكاو وعثمان في قائمة المنتخب السوري، بحسب ما أكده الاتحاد السوري لكرة القدم.

وتستضيف مدينة جدة في السعودية بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية (تحت سن 23 عاماً) والتي ستقام من الـ3 تشرين الثاني المقبل حتى الـ15من الشهر نفسه.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً