أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

بعد انتهاء مبارياته فيها.. نادي سوري يترك رسالة للإمارات في غرفة الملابس.. ما محتواها؟

by Athr Press G

ترك فريق الاتحاد السوري لكرة القدم في غرفة الملابس الخاصة به، رسالة لدولة الإمارات بعد أن كانت أرضه الافتراضية ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الرسالة التي نشرها الإعلامي الرياضي نديم الجابي على صفحته الشخصية، الذي أكد أن إداري فريق الاتحاد السوري لكرة القدم سعد سعد، هو من تركها في غرفة ملابس الفريق ووجه من خلالها شكر باسم الفريق للإمارات ولناديي “الجزيرة” و”الوحدة” الإماراتيين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ونوّه الجابي إلى أن تلك الرسالة تركها الفريق السوري بعد انتهاء مبارياته المقررة على الملاعب الإماراتية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

رسالة فريق الاتحاد السوري لكرة القدم للإمارات

رسالة فريق الاتحاد السوري لكرة القدم لدولة الإمارات

كما قام الفريق السوري المُستضاف على الملاعب الإماراتية بتنظيف غرفة الملابس وترتيبها قبل المغادرة.

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها السوريين بلفتة لطيفة من هذا النوع، فقد سبق للجمهور السوري أن قام بتنظيف مدرجات الملعب عدة مرات عقب مباريات المنتخب السوري في نهائيات كأس آسيا التي استضافتها الإمارات.

وكان النادي السوري قد خسر المباراة التي جمعته مع نادي “الكويت” الكويتي في الجولة الخامسة من مباريات مجموعته التي ضمت أيضاً “النجمة” البحريني، و”الجزيرة” الأردني، ليخرج بشكل رسمي من المسابقة واكتفائه بنقطة وحيدة من تعادله مع “الكويت” ذهاباً، فيما خسر مع “الجزيرة” الأردني ذهاباً وإياباً، وكذلك خسر مع “النجمة” البحريني في الذهاب، لتتبقى له مباراة أخيرة معه إياباً، مع بقاء نادي “الجيش” الممثل الآخر للكرة السورية ضمن دائرة المنافسة بالرغم من تنازله عن صدارة مجموعته لصالح “الوحدات” الأردني، بعد تعادله مع “هلال القدس” الفلسطيني من دون أهداف، بانتظار الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضاً