أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

بعد الشكاوى المتكررة حول “مزاجية” موعد التوزيع.. محافظة حلب تحدد أوقات تسليم أسطوانات الغاز للمواطنين

by Athr Press G

خاص || أثر برس  قرر المكتب التنفيذي في مجلس محافظة حلب، تحديد موعد تسليم أسطوانات الغاز للمواطنين عبر البطاقة الذكية، مع إلزام الناقلين بالتقيد بالمواعيد الجديدة.

ونص قرار المكتب التنفيذي على إلزام الناقلين بالدوام من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً خلال فترة التوقيت الشتوي، لتوزيع الأسطوانات على الأهالي وفق الرسائل النصية التي يتم إرسالها إلى هواتفهم، فيما سيتم تمديد موعد الدوام إلى الساعة السابعة مساءً مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي.

كما تضمن القرار تطبيق عقوبات مشددة على الناقلين غير الملتزمين بالمواعيد الجديدة، بالاعتماد على الشكاوى التي ترد من المواطنين في حال مخالفة الناقل، وعدم التزامه بتطبيق القرار.

وجاء قرار المكتب التنفيذي لمحافظة حلب بعد شكاوى بالجملة من قبل أهالي حلب، حول “مزاجية” ناقلي وموزعي الغاز في التعامل مع المواطنين، واقتصار فترات عملهم في التوزيع على ساعتين أو أقل بحسب ما يحدده الناقل، الأمر الذي حُرم العديد من الأهالي، من حقهم في الحصول على الأسطوانات، وخاصة في حال التأخر بتقديم طلب إعادة المحاولة عبر برنامج البطاقة الذكية “وين”.

يذكر أن عدد البطاقات الذكية التي تم توزيعها في مدينة حلب، بلغ 827417 بطاقة، بينها 656548 بطاقة عائلية، و170869 بطاقة للآليات المختلفة.

في سياق موازٍ، صادق المكتب التنفيذي في المحافظة على عقود لتوريد إطارات لباصات النقل الداخلي العاملة في مدينة حلب، إلى جانب قطع تبديل للمحركات، وإصلاح 20 محركاً معطوباً، بهدف إصلاح الباصات التي كانت قد توقفت عن العمل خلال الفترة الماضية نتيجة الأعطال، وزجها مجدداً في شوارع المدينة، لتخفيف الازدحام الحاصل على صعيد وسائل النقل الجماعي المختلفة.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً