أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

بعد إصابة الحلاق.. عمر السومة تعا ولا تجي

by Athr Press M

بعد الإصابات التي ضربت المنتخب السوري الذي سيشارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تنطلق بعد أيام في قطر، بات الهم والشغل الشاغل للجمهور السوري موضوع عودة اللاعب عمر السومة من عدمه للمنتخب.

المدير الفني للمنتخب السوري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي كان قد استبعد السومة من قائمة المنتخب المشارك في آسيا وعلى أثر ذلك أعلن السومة اعتزاله اللعب دولياً، يبدو أنه مصر على قراره بعدم دعوة قائد المنتخب.

على الرغم من الحاجة له ورغم الموقف المحرج الذي وضع السومة إدارة المنتخب فيه بتألقه في مباراة فريقه العربي مع أم صلال في نهائي كأس “أريدو” بقطر وتسجيله لهدفين في المباراة التي خسرها فريقه بركلات الجزاء الترجيحية.

الواضح أن الأمر أصبح “ليّ ذراع”، وكوبر لا يريد أن يظهر بمظهر الضعيف والمتردد أمام الجمهور، وعودته عن قراره قد يضعف موقفه.

وفي ذات الوقت الحاجة أصبحت ماسّة للسومة بعد إصابة مارديك ماردكيان ومحمد الحلاق ومحمد عثمان، بالإصافة إلى الغموض الذي يحف حول مشاركة عمر خريبين من عدمها، وربما في قرارة نفسه يريد عودة السومة ولكنه يحتاج لطريقة تحفظ ماء وجهه «والكلام هنا عن هيكتور كوبر».

مصادر مقربة من المنتخب السوري المتواجد في قطر كشفت  لموقع “أثر برس” عن عدم التواصل مع عمر السومة حتى الآن، وأن القرار هو اللعب بالموجود.

وذات المصادر أكدت أن أصوات تعالت مطالبة بإقناع السومة بالعدول عن اعتزاله الدولي وإعادته لصفوف المنتخب.

لا قرار رسمي بأي شيء حتى الآن وما يكتب هنا وهناك هو استنتاجات أو بدافع العاطفة والحب للمنتخب وللاعب على حد سواء، والسومة حتى هذه اللحظة يذكرنا بأغنية الست فيروز «تعا ولا تجي».

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً