أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

بالفيديو.. الاحتلال الأمريكي يدخل رتلاً جديداً من التعزيزات العسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press R

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي انتهاكها للقانون الدولي حيث أدخلت مساء أمس عبر معبر الوليد غير الشرعي رتلاً من الآليات العسكرية محملاً بالأسلحة والمواد اللوجستية قادماً من الأراضي العراقية لدعم قواتها في قواعدها غير الشرعية في ريف الحسكة.

وأفادت وكالة “سانا” السورية بدخول رتل لقوات الاحتلال الأمريكي من الأراضي العراقية إلى ريف الحسكة مكون من 30 آلية من برادات وناقلات محملة بصناديق مغلقة وبرفقة عدد من المدرعات العسكرية نوع (همر) وبتغطية من طيران الاحتلال.

وأشارت الوكالة إلى أن القافلة توجهت من الحدود السورية إلى منطقة الرميلان حوالي الساعة الثانية ومنها اتجهت على طريق القحطانية-القامشلي باتجاه مدينة القامشلي.

وأول أمس أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي قافلة جديدة من الصهاريج المحملة بالنفط المسروق من الأراضي السورية باتجاه الأراضي العراقية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ترتفع فيه حالة التوتر في مناطق شرق الفرات السوري بعد إعلان عدد من العشائر السورية عن بدء المقاومة الشعبية ضد وجود الاحتلال الأمريكي و”قسد” المدعومة منه بسبب انتهاكاتهم المتواصلة وسرقة النفط السوري واغتيال عدد من شيوخ العشائر في ريف دير الزور.

أثر برس

اقرأ أيضاً