أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

بالصور.. 9 حرائق اليوم في اللاذقية تسفر عن إصابة واحدة

by Athr Press G

خاص || أثر برس تمكن عناصر فوج إطفاء اللاذقية من إخماد 9 حرائق اندلعت اليوم الثلاثاء في مدينة اللاذقية، أسفرت عن إصابة واحدة لسائق سيارة نشبت فيها النيران.

وقال آمر زمرة حريق في فوج إطفاء اللاذقية باسل شعبان لموقع “أثر برس”: “اندلعت الثلاثاء 9 حرائق في مدينة اللاذقية تصدى لها عناصر فوج إطفاء اللاذقية، وكان معظمها حرائق في أعشاب وقمامة”، مشيراً إلى اندلاع حريق في اعشاب بجانب فرن دمسرخو مرتين، وفي مكب القمامة بمنطقة البصة، وفي منطقة فديو، وفي الحديقة الملاصقة لمبنى المحافظة بحي المرتقلا، إضافة إلى حريق بمشروع الأوقاف مقابل مقهى روسو.

كما لفت شعبان إلى تعامل فوج الإطفاء مع حريق شب بكامل سيارة فان نوع “فوكس فاكن قديمة” بسبب وصول النيران لوقود السيارة وذلك مقابل مدرسة الصناعة على أوتستراد المواصلات حيث تعرض السائق لحروق بيديه أثناء محاولته إخماد النيران.

واردف شعبان: “كما تمكن عناصر الفوج من إخماد نيران اندلعت بمولدة كهربائية على شرفة منزل بالطابق الرابع في حي مشروع الصليبة، حيث نجح رجال الإطفاء بالوصول وإخماد النيران قبل وصولها لغالونات البنزين، لتتضرر الشرفة والسقف المستعار لها”.

فيما اندلع الحريق التاسع في مولدة كهربائية كبيرة الحجم بمنطقة سوق الصفن على سطح مطعم “البيك” حيث قام عناصر الفوج بعملية التبريد بعد أن أخمد النار صاحب المولدة بجهاز co2.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً