أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

انطلاق نشاط رياضي من خان شيخون إلى حماة ثم حمص وصولاً إلى دمشق

by Athr Press G

خاص || أثر برس بدأت مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي بعد تأمينها من قبل القوات السورية، باستقبال النشاطات الرياضية والشبابية.

من خان شيخون لمحافظة القنيطرة على الحد الفاصل مع الاحتلال الإسرائيلي، وضمن فعاليات الدورة المحلية الرابعة للأولمبياد الخاص الذي تنفذه مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام، انطلق 18 مشاركاً على الدراجات الهوائية بمشاركة المنتخب السوري للدراجات مسيراً في رسالة بأن الجولان سوري وسيبقى سوري.

مسير الدراجات في خان شيخون

مسير الدراجات في خـان شـيخون

وبين طلال برنية المدير الوطني للأولمبياد الخاص في حديث مع “أثر برس” أن هذه الفعالية تحمل رسالتين الأول شكر للقوات السورية بسبب إعادة الأمان للكثير من المناطق السورية، والثانية للجولان السوري الذي كان ومازال وسيبق سوري.

وأفاد مراسل “أثر برس” أن المسير انطلق من خان شيخون ثم إلى حماة ثم إلى مدينة حمص وصولاً لريف دمشق وبعدها لجبل قاسيون ثم القنيطرة.

مسير الدراجات

مسير الدراجات

فيما قال ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي: “منتخب سورية وفريق الأولمبياد اليوم أشعلوا شعلة النصر التي ستصل الحد الفاصل مع الاحتلال الإسرائيلي”.

يذكر أن وفود إعلامية روسية وأجنبية تمثل نحو 30 محطة تلفزيونية، زارت مدينة خان شيخون بعد استعادة القوات السورية السيطرة عليها وإعادة تأمينها واطلعت على حجم الدمار وأماكن الاستهداف الكيماوي المزعوم وعدة مقار للمسلحين ومركز لما تسمى منظمة “الخوذ البيضاء”.

عبد الغني جاروخ – ريف إدلب

اقرأ أيضاً