أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

انطلاق إياب الدوري الممتاز للسلة للرجال بلقاء الوثبة والأهلي.. وقمة الجولة بين الوحدة والكرامة

by Athr Press M

تنطلق مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، اليوم الخميس، إذ تبدأ الجولة الأولى بلقاء أهلي حلب بالوثبة على أرض صالة الحمدانية بحلب.

بداية جديدة ستكون للوثبة سيما وأنه شهد بمرحلة الذهاب تخبطات كثيرة بين فنية ونتائج سلبية أثرت في مركزه في جدول ترتيب الدوري، أما أهلي حلب فكانت بدايته جيدة لكنه تعثر ببعض المباريات ما أدى إلى توسطه ترتيب الدوري مع نهاية الذهاب.

ويقع الوثبة بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط والأهلي بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وتستكمل الجولة الأولى يومي الجمعة، إذ يلتقي الجلاء الجيش على أرض صالة الجلاء في حلب، المباراة ستكون الأولى للجيش مع المحترفين الذين تعاقد معهم مؤخراً ميكي ريتشاردز وإيمانويل إغبوتا بانتظار ما سيضيفه المحترفان مع الفريق، أما الجلاء وبعد أن قدم نتائج جيدة في الذهاب سيدخل أكثر راحة للقاء.

ويقع الجلاء بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما يحل الجيش بالمركز السابع برصيد 8 نقاط.

أما يوم السبت فسيحل الحرية ضيفاً على النواعير على أرض صالة ناصح علواني بحماة، الفريقان متساويان نوعاً ما بالمستوى وستكون مباراة صعبة التوقعات، لكن قد ترجح الكفة للنواعير بسبب عامل الأرض والجمهور.

ويقع النواعير بالمركز الخامس برصيد 11 نقطة، بينما يحل الحرية بالمركز السادس برصيد 10 نقاط.

وتختتم الجولة بلقاء الوحدة والكرامة يوم السبت أيضاً على أرض صالة غزوان أبو زيد في حمص، هذه المباراة هي قمة الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة السلة، وستحمل كثيراً من المنافسة للفريقَين.

ويقع الوحدة بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يحل الكرامة بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة.

وستُلعب المباريات جميعها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً