أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

المدرب مجد السرّاج لـ “أثر”: غياب المحترفين أثر في الفريق ومباراة الأهلي ستكون صعبة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

كشف مدرب فريق الوثبة لكرة السلة للرجال مجد السرّاج عن رضاه بشكل مبدئي عن الفريق ولكن هذا الأمر لا يكفي حتى يتواجد المحترفين، على حد قوله، متمنياً أن يتحسن الوضع لأن غياب المحترفين أثر بشكل كبير على النتائج.

وقال السرّاج في حديثه لـ “أثر”: “في جميع مباريات دوري المحترفين هم سبب الفوز دفاعياً وهجومياً، والوثبة فاقد لهذا الأمر وسأتناقش مع الإدارة لاستقدام أجانب”.

وأوضح مدرب الوثبة أن الفريق خسر ثلاثة لاعبين ولم يحضروا التمارين منذ أسبوعين، دون أن يكشف عن سبب ذلك، لافتاً إلى أن تحضيراتهم لمرحلة الإياب لم تكن جيدة وذلك بسبب مرض اللاعبين بالتوالي، ولكن حاول الكادر الفني أن يحسّن من الدفاع والانسجام.

وفيما يخص مباراة أهلي حلب، قال السرّاج: “خصمنا يضم 4 لاعبين منتخب ومحترفَين أجانب ويتمرنون صباحاً ومساءً، والوثبة لا يمتلك كل هذه المقومات والأمور جداً صعبة، وهناك لاعبون فعالون لن يذهبوا غداً مع الفريق لخوض المباراة”.

وأشار مدرب الوثبة إلى أن موضوع تحسين الفريق حالياً عند الإدارة، حيث إذا استطاعت التعاقد مع لاعبَين محترفَين على مستوىً عالٍ من الممكن أن تتحسن صورة الفريق، أما بالنسبة للبقاء بالدرجة الممتازة أصبح فيه صعوبة كبيرة لأن الفرق المنافسة أوضاعها أفضل من ناحية النتائج والاستقرار والتمارين الصباحية والمسائية.

وأضاف: “نتمرن مرة واحدة في اليوم في المساء، وذلك لأن الصالة تابعة لوزارة التربية وخلال فترة الصباح يكون لديهم نشاطات، وحاول الوثبة أن يأخذ أوقات ثانية لكن لم يستطع”.

ويلتقي الوثبة بأهلي حلب على أرض صالة الحمدانية بحلب، اليوم الخميس، في أولى جولات الإياب للدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال عند الساعة السابعة مساءً.

غرام زينو 

اقرأ أيضاً