أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

انستغرام.. بهذه الطريقة يمكنك التخلص من منشورات وقصص الأصدقاء المزعجة

by Athr Press H

نواجه على مواقع التواصل الاجتماعي أصدقاء مزعجين إلا أنه لا يمكننا إلغاء متابعة لهم، ولذلك أضاف تطبيق انستغرام ميزة تسمى الإخفاء أو الكتم، تساعدنا في التخلص من منشورات وقصص الأصدقاء المزعجة التي لا ترغب في رؤيتها.

وذكر موقع “aitnews” التقني، أنه من خلال هذه الميزة بإمكان الشخص التحكم في المشاركات التي يراها على صفحته الرئيسية، حيث تتيح له هذه الميزة إخفاء مشاركات حسابات معينة دون حذفها، أو إلغاء متابعتها، وبذلك يمكنك جعل صفحته الرئيسية أكثر تخصيصاً لما يهمه فقط، وذلك من خلال الطرق التالية:

-إخفاء أشخاص: انتقل للحساب الذي تريد إخفاءَه في انستغرام، ثم اضغط على زر (Following)، واختر من القائمة المنسدلة خيار (Mute).

وسيظهر لك خياران، الخيار الأول: (Mute Posts)، والخيار الثاني (Mute Stories)، يمكنك الضغط على زر التبديل المجاور لأي من الخيارين، أو للخيارين معا إذا كنت تريد إخفاء أي محتوى من الشخص المعني.

-إخفاء منشورات محددة: في الكثير من الأحيان قد تظهر لك في الصفحة الرئيسية على “انستغرام” أحد المنشورات التي لا ترغب في رؤيتها مرة أخرى، فيتم التخلص منها تحديد المنشور الذي تريد إخفاءَه في صفحتك الرئيسية، سترى أعلى اليمين علامة النقاط الثلاث التي تعطيك عدة خيارات، اضغط عليها، واختر من القائمة (Mute)، ثم (Mute Posts).

-إخفاء القصص: اضغط مع الاستمرار لبضع ثوانٍ على دائرة القصة في الحساب الذي تريد إخفاء قصصه، سيظهر لك خيار (Mute)، ثم اضغط عليه سيظهر لك خياران: الأول (Mute Story)، والثاني (Mute Story and Posts)، وهذا الخيار سيساعدك في إخفاء جميع قصص هذا الحساب ومشاركاته أيضاً، إذا كنت ترغب في ذلك.

وقبل أيام، بدأ تطبيق الصور الشهير بإلزام المستخدمين الجدد بضرورة تحديد تواريخ ميلادهم، في إجراء جديد يستهدف المستخدمين الأصغر سناً.

أثر برس

اقرأ أيضاً