أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

الوحدة يبدأ مشواره في بطولة WASL غداً بمواجهة الشرطة العراقي

by Athr Press M

يلتقي فريق الوحدة لكرة السلة للرجال، غداً الخميس، نظيره الشرطة العراقي في أولى مبارياته ببطولة دوري WASL “وصل” على أرض صالة الفيحاء بدمشق.

وتنطلق المباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق، ويأتي ذلك اللقاء كافتتاحية لمباريات المجموعة الثانية B التي تضم إلى جانب طرفي المباراة فريق الرياضي اللبناني.

الوحدة بدأ خلال هذا الموسم السلوي بشكل ممتاز تحت قيادة مدربه اللبناني مروان خليل، إذ كانت بدايته في الدوري بأربع انتصارات متتالية خلال 4 جولات لُعِبَت في الدوري الممتاز.

ويقع بالمركز الأول على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط أي بالعلامة الكاملة، وسيدخل البرتقالي للبطولة باللاعبين محمد أوطه باشي، أنس الحجي، جومار براون، ميشيل غيث، عبد الله الحلبي، مجد عربشة، إيساك بانك، عبد الوهاب الحموي، شريف العش، عدي حمّاد، محي الدين قصبلي.

يذكر أن الوحدة هو حامل لقب الدوري السوري لكرة السلة للرجال للموسم الماضي، وكان قد حقق البطولة تحت قيادة مدربه اللبناني مروان خليل الذي ارتأت الإدارة التجديد معه بعد أن أثبت علو كعبه مع البرتقالي.

أما خصمه الشرطة، لن يكون صعباً عليه كثيراً إذ إنه يقع بالمركز السادس على جدول ترتيب الدوري العراقي لكرة السلة الذي يضم 11 فريق، وكان قد لعب الشرطة 4 مباريات حقق الانتصار بمباراتين وخسر بمثلهما،

لكن الموسم الماضي حقق كأس المثابرة لكرة السلة العراقية.

المباراة أقرب بالتوقعات بالانتصار للفريق السوري، لكن تبقى النتائج حسب ما سيحدث في الميدان، ويجب أن يكون الوحدة تحت تشجيع جمهوره لا سيما أنه الطرف الأقوى لأنه على أرضه أيضاً.

وستنقل قناة “سوريا دراما” المباراة تلفزيونياً.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً