أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

المنسق الإعلامي لمنتخب سوريا الأولمبي: لاعبون محترفون سينضمون للمنتخب قبل التصفيات

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

خسر المنتخب السوري الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب ضمك في مدينة أبها استعداداً للتصفيات الآسيوية التي سيخوضها في المدة من 6 إلى 12 أيلول القادم في العاصمة الأردنية عمّان إلى جانب منتخبات الأردن وعُمان وبروناي دار السلام.

واعتذر مساعد مدرب المنتخب الكابتن فراس معسعس عن الإدلاء بأي تصريح إعلامي مبرراً ذلك بأنها تعليمات إدارة المنتخب، والتصريح يكون حصرياً من المكتب الإعلامي وهذا حق ولا عتب عليه.

مدير المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة والمنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي المتواجد معه حالياً في معسكره التدريبي الزميل عماد الأميري أكد لموقع “أثر برس” أن أجواء المعسكر إيجابية والأمور تسير وفق ما هو مخطط له من جميع النواحي الفنية والإدارية، والتمارين تتم وفق برنامج أعده الجهاز الفني والأشقاء السعوديون وفروا كل سبل الراحة لنجاح المعسكر.

وعن المباراة التي خسرها المنتخب أمام نظيره السعودي قال: “منتخبنا أدى مباراة جيدة والنتيجة لا تعكس حقيقة المجريات وأتيحت لنا فرص عدة للتسجيل لم نستثمرها عكس الأشقاء، وفي النهاية هي مباراة تحضيرية الهدف منها كشف الأخطاء ومعالجتها قبل السفر للأردن”.

وأضاف الأميري: أن “المعسكر مستمر لغاية الثالث من شهر أيلول القادم حيث تتوجه بعثة المنتخب إلى الأردن مباشرة للمشاركة في التصفيات الآسيوية وهناك سينضم 7 أو 8 لاعبين محترفين إلى المنتخب قبل نحو 48 ساعةً من بداية التصفيات”.

وختم بأن “الأهم هو اللقاء الأول مع المنتخب العماني؛ لأنه بوابة العبور لتصدر المجموعة وسيكون العمل الأصعب قبل بدء المباراة هو تحقيق الانسجام بين اللاعبين المحترفين والموجودين على الرغم من ضيق الوقت”.

ويأمل الجمهور السوري بأن يستمر المنتخب الوطني بخطه البياني المتصاعد الذي بدأه في البطولة العربية بالجزائر ووصل فيها للمباراة النهائية التي خسرها أمام منتخب شباب السعودية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

محسن عمران

اقرأ أيضاً