أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

المنتخب السوري الأولمبي يصل إلى السعودية لبطولة غرب آسيا

by Athr Press M

وصلت بعثة المنتخب السوري الأولمبي بكرة القدم فجر اليوم الثلاثاء إلى مدينة جدة السعودية لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي ستنطلق يوم الخميس في الثالث من الشهر الجاري وتستمر حتى الخامس عشر منه.

وسيلعب المنتخب السوري الأولمبي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي البحرين والسعودية.

الأولمبي السوري أنهى معسكراً تدريبياً أمس الإثنين امتدّ حوالي أسبوع في مدينة دبي الإماراتية خاض خلالها مباراة وديّة مع فريق إماراتي سمع باسمه السوريين للمرة الأولى “رويال إف سي” انتهت لمصلحة منتخبنا بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان الهدف من المعسكر الذي جاء بعد معسكرين في دمشق الوصول إلى الجاهزية المطلوبة لخوض البطولة التي تعتبر فرصة للتحضير قبل تصفيات كأس آسيا.

المدير الفني للأولمبي السوري مارك فوته أوضح أنه استثمر المباراة ضد فريق رويال من أجل التحضير للمباراة الأولى في بطولة غرب آسيا أمام البحرين، دون أي مجازفات بشأن إرهاق اللاعبين أو إمكانية إصابتهم.

وقال: “حافظنا على جميع اللاعبين وبعد التقدّم في الشوط الأول بهدفين، قمت بتغيير التشكيّلة بأكملها وأشركت 11 لاعباً آخرين للاطمئنان على أداء وجاهزية الجميع، في الشوط الأول الذي شهد تواجد أوليفر كاسكاو لأول مرة مع الفريق، صنعنا الكثير من الفرص، ولكننا سجلنا هدفين فقط”.

وأضاف: “وفي الشوط الثاني نجحت التشكيلة الأُخرى في تأمين الفوز بهدفٍ ثالث، لتكون نهاية جيدة لمعسكر رائع عمل فيه الكادر واللاعبون بشكل جماعي وبروح الفريق استعداداً لبطولة غرب آسيا”.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً