أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

الهولندي فوته يطلب 3 لاعبين محترفين للمنتخب الأولمبي

by Athr Press M

أكد الاتحاد السوري لكرة القدم تواصل المدرب الهولندي مارك فوته، المدير الفني للمنتخب السوري الأولمبي، مع 3 لاعبين محترفين خارج سوريا للانضمام إلى المنتخب خلال بطولة غرب آسيا المقبلة.

وقال الاتحاد في بيانٍ نشره مساء السبت، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “تواصلَ المدرب الهولندي مارك فوته مع ثلاثة لاعبين محترفين خارج سوريا هم: هوزان عثمان وأوليفر كاسكاو وعمار رمضان من أجل دعوتهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا، والتي تجري ما بين الثاني والخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في مدينة جدة.

وتلقى الاتحاد السوري لكرة القدم موافقة نادي “دي غرافشاب” الهولندي بالسماح لهوزان عثمان بالمشاركة في البطولة، في حين لا زال كاسكاو ورمضان بانتظار الحصول على موافقة نادييهما.

هوزان عثمان هو لاعب منتخب سوريا، شارك مع منتخب سوريا للشباب خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب في شهر أيلول الفائت، وهو محترف في نادي “دي غرافشاب” الهولندي

أوليفر كاسكاو الذي شارك مع المنتخب السوري في عدة مناسبات كان آخرها في كأس العرب والذي سجل خلالها في مباراة المنتخب السوري ضد تونس.

عمار رضوان، استدعاه مدرب المنتخب السوري للرجال حسام السيد في الدورة الوديّة الأخيرة في الأردن وكان أداءه جيداً بصرف النظر عن الأداء الباهت للمنتخب السوري بشكل كامل.

ويتعذر على اللاعبين الالتحاق مع المنتخب السوري في البطولة المقبلة وذلك لأنها تجري خارج أيام الفيفا، ما يجعل الأندية تمتلك الحق في إرسال اللاعبين إلى منتخباتها أو منعها من الالتحاق.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً