أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

المدرب هشام الشربيني لـ”أثر”: من المبكر الحكم على الفرق في الدوري الممتاز لكرة القدم

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد المدرب هشام الشربيني أن معالم الفرق ودورها في المنافسة بدأت تتضح بشكل مبدأي مع أنه من المبكر الحكم عليها كون الدوري ما زال في بدايته.

المدرب هشام الشربيني

المدرب هشام الشربيني

وقال الشربيني لموقع “أثر”: “فرق الفتوة وحطين وتشرين والكرامة وجبلة هي الأميز حتى الآن لامتلاكها لاعبين على مستوى جيد والمراحل القادمة ستوضح معالم الفرق التي ستنافس على المراكز الخمسة الأولى، أما فرق الوثبة والجيش والوحدة والاتحاد والساحل والطليعة والحرية فسيتنافسون على مراكز وسط الترتيب وقد ينتقل بعضهم لموقع المنافسة وهذا رهن بنتائجهم في المراحل القادمة التي سيتضح فيها أيضاً من سيقبع في مؤخرة الترتيب”.

وأشار إلى أن فريق الفتوة بطل الدوري سيكون منافس على اللقب بشرط المحافظة على استقراره التدريبي وأيضاً فريق الكرامة لفت الأنظار في المرحلتين؛ لأنه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان والمحترفين وكادر فني كبير، كما أن تشرين سيكون له دوره الكبير في البطولة.

ويعمل المدرب هشام الشربيني ضمن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الذي شُكل مؤخراً، ودرَّب أندية عدة في الدوري السوري منها المجد وتشرين والطليعة والحرجلة والساحل بالإضافة إلى قيامه بتحليل مباريات الدوري على القنوات الرياضية.

محسن عمران

اقرأ أيضاً