أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

اللاذقية.. وفاة فتاة إثر دهسها من قبل قطار ووزارة النقل تعزي ذويها

by Athr Press G

قضت فتاة في محافظة اللاذقية تبلغ من العمر 20 عاماً، إثر دهسها من قبل قطار فشلت كل محاولاته بالتوقف وتحذيرها، حيث كانت تضع “السماعات” أثناء سيرها على السكة.

وفي تفاصيل الحادث، نقل تلفزيون “الخبر” عن مدير فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في اللاذقية المهندس عدنان بيطار قوله: “توفيت الفتاة هيلين المهدي من قرية الحكيم في ريف اللاذقية إثر دهسها من قبل القطارقطا، ظهر يوم الاثنين أثناء سيرها ضمن السكة الحديدية، وذلك عند مفرق المزيرعة في ريف اللاذقية”.

وتابع بيطار: ”عند حوالي الساعة الرابعة من مساء الاثنين 22-7-2019 وأثناء الجولة الثانية للقطار، فوجئ سائق القطار بفتاة تسير داخل السكة الحديدية عند مفرق المزيرعة، وحاول السائق عن طريق استخدام المنبه وغيره من الوسائل المتبعة أن ينبه الفتاة إلى قدوم القطار، إلا أن الفتاة كانت تضع سماعات في أذنيها”.

وأوضح بيطار أن “الفتاة التي كانت تدير ظهرها للقطار لم تتنبه لصوت القطار، ولا إلى محاولات السائق الذي خرج نصفه من نافذة القطار لينادي على الفتاة التي لم تسمع أي صوت، ولم تسمع صوت أخيها الذي كان يبعد عنها 100 متر وحاول مناداتها وتنبيهها”.

وأضاف بيطار: “بعد أن فشلت كل محاولات سائق القطار الذي لا يستطيع التوقف، تم دهس الفتاة التي توفت مباشرة”.

وتقدم بيطار باسم فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في اللاذقية وباسم وزارة النقل بأحر التعازي إلى ذوي الفتاة، الذين قالوا إنها كانت تحاول عبور سكة القطار للذهاب إلى قرية الصنوبر من أجل أخذ درس خصوصي للتحضير لامتحانات التكميلي الخاص بامتحانات الشهادة الثانوية.

 

اقرأ أيضاً