أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

خلال أيام معرض للقرطاسية في مجمع “أفاميا” وصالات السورية للتجارة في اللاذقية

by Athr Press H

خاص || أثر برس أكد مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة، أن فرع المؤسسة أنهى التحضيرات اللازمة لافتتاح قسم القرطاسية في مجمع “أفاميا” خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح دلالة لموقع “أثر برس” أن القسم يضم تشكيلة واسعة وأنواع مختلفة من اللوازم المدرسية كاللباس والدفاتر والأقلام والحقائب، التي ستباع بنسبة تخفيض تتراوح ما بين 25 – 30 % عن السوق وذلك بهدف تخفيف العبء عن المواطن قدر الإمكان.

كما أشار مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية إلى أنه بهدف تخفيف العبء عن المواطن وتسهيل حركتهم وخاصة في المناطق التي لا يوجد فيها صالات للسورية سيقوم الفرع بتسيير سيارات جوالة تحمل مختلف الانواع الموجودة في الصالات من قرطاسية والألبسة.

وحول أماكن الصالات التي تتوفر فيها مواد القرطاسية بالإضافة للمواد الأخرى، أوضح دلالة أنها تتوزع بين صالات أفاميا، تشرين، 8 آذار، أوغاريت، الكرامة، الوحدة، الصوفي في مدينة اللاذقية، وصالة القرداحة وصالة جبلة النموذجية وصالة محمد زيتون، وصالة الحفة وجميع الصالات التي يتوافر فيها قسم لبيع القرطاسية.

وكانت السورية للتجارة طرحت العام الماضي قرض القرطاسية بقيمة 50 ألف ليرة وقسطه الشهري 5 آلاف ليرة ومدته 11 شهر من دون دفعة أولى أو كفيل، حيث يتم منح هذا القرض بموجب تعهد تمنحه الصالة لصاحب القرض ليوقع من قبل محاسب إدارة الجهة التي يتبع لها الموظف ليحصل صاحب القرض على قرضه خلال فترة قصيرة جداً.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً