أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

Search

حلب: سلسلة من الإجراءات الاحترازية في صالات السورية للتجارة لمنع تفشي وباء كورونا

by Athr Press G

خاص || أثر برس اتخذ فرع السورية للتجارة في حلب على مدار اليومين الماضيين، سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الوقاية من تفشي انتشار جائحة كورونا في المدينة.

وبيّن عبد الحميد مسلم مدير فرع السورية للتجارة في حلب لـ “أثر برس”، بأنه تم خلال اليومين الماضيين اتخاذ سلسلة من الإجراءات المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا، تنفيذاً لتوجيهات الفريق الحكومي المعني بالتصدي للوباء، حيث تم إجراء حملات تعقيم واسعة شملت مبنى المديرية الرئيسي وكافة الصالات ومنافذ البيع التابعة للسورية للتجارة بالتنسيق مع مجلس مدينة حلب.

وأشار مسلم إلى أنه تم إلزام جميع العاملين في الصالات بارتداء الكمامات والكفوف الواقية أثناء عملهم، إلى جانب وضع موظفين مختصين بتعقيم أيدي الزبائن الداخلين إلى الصالات، والتي تم وضع لافتات تحذيرية أمام أبوابها لتوعية المواطنين ودعوتهم إلى ارتداء الكمامات الصحية للوقاية من الجائحة العالمية.

وعن تنظيم الدور المخصص للحصول على المواد الغذائية المدعومة من المنافذ المخصصة، أوضح مدير فرع السورية للتجارة بحلب، بأن قيادة شرطة حلب بالتنسيق مع إدارة الفرع، عملت على إرسال دوريات شرطية إلى كافة المنافذ لتنظيم الدور وإلزام المواطنين باتباع إجراءات التباعد المكاني ومنع الازدحام أمام الصالات.

يذكر أن عدد الصالات التابعة للسورية للتجارة في محافظة حلب، بلغ ما يقارب /75/ صالة موزعة بين المدينة والريف، حيث تعمل الصالات على بيع مختلف المواد والسلع بما فيها الغذائية للمواطنين إلى جانب عملها في توزيع المواد المدعومة للعائلات بموجب البطاقة الذكية.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً