أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

“الزند” يتصدر.. تيم حسن يعلن الحرب ضد أنس طيارة والجمهور يتفاعل مع اللهجة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس عاد النجم السوري تيم حسن ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بأدائه المتقن للشخصيات، حيث سطع نجمه هذا العام بشخصية “عاصي الزند” اعتبرها المتابعون العودة الحقيقية للفنان كما كان سابقاً.

حيث حققت شخصية “عاصي الزند” شهرة واسعة منذ عرض الحلقة الأولى لمسلسل “الزند – ذئب العاصي“، والتي برع تيم حسن في تقديمها بطريقة تختلف عن شخصية “جبل” التي عرف من خلالها في مسلسل “الهيبة”.

وأشادت الفنانة سلاف فواخرجي بأداء تيم حسن هذا العام، حيث وجهت له رسالة عبر مواقع التواصل هنأت فيه القائمين على العمل وكتبت: “بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي … شكرا للقائمين عليه والعاملين به … أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة … تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك … للبطولة أهلها”.

بوقت تفاع الجمهور مع الأحداث المشوقة للعمل إضافة للهجة التي يتحدث بها “عاصي” وأهل ضيعته والتي لاقت استحسان الجمهور الذي تناقل بعد العبارات الواردة في المسلسل على صفحات التواصل الاجتماعي.

كما لفت الفنان السوري الشاب “أنس طيارة” أنظار الجمهور بأدائه المتقن لشخصية الباشا في مسلسل “الزند – ذئب العاصي” وهو إقطاعي يتسم بالشر، حيث يمتلك شخصية مسـتبدة دكتاتورية أكثر من والده الذي تسبب في الحلقة الأولى من العمل بمقـتل والد عاصي الزند.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع أداء طيارة في المسلسل، مشيرين إلى أنه أتقن شخصيته بشكل كبير، واصفين إياه بـ “المبدع” وموهبته بـ “الفظيعة”.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “عاصي” يواجه أكبر تحد في حياته بعد عودته من الخدمة العسكرية ليجد نفسه وسط مؤامرات خطيرة أطرافها شخصيات ذات سلطة في ولاية الشام قبيل الحرب العالمية الأولى.

يشار إلى أن مسلسل “الزند” من تأليف عمر أبو سعده وإخراج سامر البرقاوي من بطولة تيم حسن، فايز قزق، أنس طيارة، دانا مارديني وغيرهم.

 

 

اقرأ أيضاً