أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

“كسر عضم 2” يخرج من السباق الرمضاني.. ما سبب حذف الإعلان الترويجي لـ”عاصي الزند”؟

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تفاجأ الجمهور بسحب الإعلان الترويجي لمسلسل “الزند” للنجم تيم حسن الذي يفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

حيث قامت منصة “شاهد” على انستغرام وحساب قناة “أم بي سي” بحذف كافة الإعلانات الترويجية الخاصة بالمسلسل الذي كان من المُقرر عرضه في رمضان 2023، ما أثار العديد من التساؤلات حول الأسباب التي دفعت القناة والمنصة إلى إيقاف الترويج للعمل.

وبعدما توجّه الجمهور بالسؤال لمنصة “شاهد” حول سبب حذف الإعلانات الخاصة بالعمل ردّت “شاهد” بأنه جاري التعديل على الإعلانات ليتم نشرها لاحقاً، وسط تكتم شديد حول حقيقة تأجيل عرض العمل.

والمسلسل من كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وبطولة النجم تيم حسن وعدد كبير من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، رهام القصار، نانسي خوري، فايز قزق، أنس طيارة، باسل حيدر، نهال الخطيب، فيلدا سمور، بيدرو برصوميان، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، مجد فضّة، طارق عبدو وغيرهم.

بوقت خرج الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم” من السباق الرمضاني المقبل، حيث أرجعت مصادر السبب إلى ضيق الوقت ورغبة في الحصول على “جودة أعلى” للحفاظ على مستوى نجاحه، بحسب موقع “ارم نيوز”.

وكانت الشركة المنتجة أجرت تعديلات جوهرية على المسلسل، بعد انسحاب المخرجة رشا شربتجي منه، كاشفة في وقت سابق أن “انسحابها جاء خوفًا على نجاح الجزء الأول، ولعدم رغبتها في الانجرار وراء جزء جديد قد يؤثر على نجاحه”.

وإثر ذلك، تم استبدال مخرجته شربتجي بالمخرج كنان إسكندراني، وكذلك كاتبه الأصلي علي معين الصالح، بالكاتب هلال الأحمد.

ولم تكتفِ الشركة المنتجة لـ”كسر عضم” بذلك بل قامت بتغيير موقع التصوير من سوريا، إذ يتم تصويره حاليا بين بيروت وأبوظبي، رغم أن العمل في أصله يتحدث عن التغييرات التي حلت بالمجتمع السوري عقب الأزمة السورية.

كما ضمت فنانين جدد أبرزهم الفنان رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ووفاء موصللي، وغيرت الشركة المنتجة اسم المسلسل إلى “كسر عضم – السراديب”.

 

اقرأ أيضاً