أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

الخلاف يشتعل بين محمد ريحانية وأهلي حلب

by Athr Press M

نشر نادي أهلي حلب، اليوم الخميس، بياناً على صفحته الرسمية في فيسبوك يتعلق بلاعبه محمد ريحانية الذي كان معاراً إلى نادي حتا الإماراتي.

وقال النادي في بيانه: “بعد عودة لاعبنا محمد ريحانية من فترة الإعارة إلى نادي حتا، تقدّم اللاعب بطلب فسخ عقده مع النادي مُبدياً رغبته في متابعة مسيرته الاحترافية خارج سوريا من دون ورود أي طلب تعاقد مع اللاعب من أي نادي سواءً عربي أو أجنبي”.

وأوضح البيان بأن إدارة النادي وضعت بعض الشروط للموافقة على فسخ العقد، ليرفضها اللاعب ونتيجة ذلك لم توافق إدارة النادي على فسخ العقد.

وشدد البيان بأن إدارة نادي أهلي حلب أرسلت كتاباً بتاريخ 17-5-2023 إلى إدارة نادي حتا الإماراتي لإعادة البطاقة الدولية للاعب فور انتهاء مدة الإعارة بتاريخ 15-6-2023.

بدوره، علق ريحانية على الموضوع في منشور عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، وقال: “قبل أن أغادر إلى الإمارات اجتمعت مع إدارة النادي واتفقنا على بنود الإعارة وقيمتها والعقد الجديد لما تبقى لي مع النادي حال أكملت مسيرتي مع الأهلي أو قمت بفسخ العقد بقيمة مالية متفق عليها مسبقاً”.

وأضاف: “بعد عودتي من الإمارات وردني اتصال أن هناك مشكلة في العقد المبرم الذي ينص على مغادرة النادي خلال الفترة المقبلة بدفع قيمة فسخ العقد المتفق عليها”.

وزاد: “بعد البحث والاطلاع على صيغة العقد تبيّن أنه لا مشاكل ولا أخطاء وكل شيء واضح وعلى ضوء ذلك اتصلت بإدارة النادي لمعرفة المشكلة التي يتحدثون عنها في عقدي، فتبيّن بعد الاجتماع أن المشكلة لديهم في الشق المالي المتفق عليه في العقد ويريدون إيجاد ثغرة”.

وأعلن ريحانية استعداده للعودة إلى تدريبات الفريق؛ لكنه استغرب في الوقت نفسه تعامل إدارة النادي بهذه الطريقة.

وتداولت قبل أيام صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف بين اللاعب والنادي بسبب عدم مباركة الأهلي لريحانية على صفحة النادي بعد فوزه بلقب الدوري الإماراتي خلال إعارته.

وغادر ريحانية أهلي حلب إلى الدوري الإماراتي (الدرجة الثانية) بعد إعارة امتدت من بداية شهر كانون الثاني إلى نهاية الموسم الجاري بقيمة 45 ألف دولار أمريكي.

وتوّج اللاعب بلقب دوري الدرجة الأولى الإماراتي (الثانية تصنيفاً) برفقة نادي حتا، بعد احتلاله صدارة سلم ترتيب المسابقة برصيد بـ 75 نقطةً، وليضمن الصعود إلى دوري الأضواء.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً