أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

الحرارة في سورية تميل غداً للانخفاض.. تعرفوا على حالة الطقس

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة ستبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق السورية، وأعلى من معدلاتها في المناطق الشرقية والجزيرة بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الأحد، بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً حاراً نسبياً في المنطقة الشرقية والجزيرة والبادية.

وتميل درجات الحرارة للانخفاض غداً الإثنين لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية في أغلب المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها في المناطق الشرقية والجزيرة بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية.

بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، لفتت إلى أنه اعتباراً من يوم غد الإثنين حتى الخميس، سنشهد انخفاض عام على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها بشكل عام في دمشق وجميع المحافظات السورية، مع فرص جيدة لهطولات مطرية رعدية على السواحل السورية وتمتد أحياناً لبعض المناطق الداخلية منها إدلب و حلب و حماة.

وختمت الصفحة المذكورة توقعاتها، مبينة أن درجات الحرارة ستصبح ببداية الثلاثينات في دمشق غداً الإثنين، وتكون بنهاية العشرينات في السواحل السورية ومناطق الجنوب و الجنوب الغربي من سورية، فيما تنخفض الحرارة في مناطق الجزيرة والشرق السوري لحدود 35 درجة بشكل عام.

اقرأ أيضاً