أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

الحرارة حول معدلاتها في سورية وتوقعات بأن تستمر بالانخفاض.. إليكم توقعات الطقس

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة في سورية ستكون قريبة من المعدلات خلال اليومين المقبلين، وهناك زخات مطرية متفرقة ومتوقعة على المناطق الساحلية والغربية.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء، يكون صيفياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الغربية والساحلية.
وأوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستقترب من معدلاتها في أغلب المناطق مع بقائها أعلى في المناطق الشرقية والبادية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خاصة في ساعات بعد الظهر.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن هناك مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، لتصبح بنهاية الثلاثينات في دمشق وكافة المناطق السورية الداخلية، فيما تنخفض في المناطق الساحلية لتسجل 30 درجة مع أجواء لطيفة ورطبة، وهناك احتمال بسيط لتسجيل زخات مطر عشوائية خصوصاً اليوم الثلاثاء.

وختمت “هوى الشام” توقعاتها، قائلة: “غداً الأربعاء وما بعد تستمر الأجواء على ما هي عليه مع درجات حرارة حول معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة وأجواء لطيفة ليلاً”.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن شهر آب الجاري سيكون ألطف من شهر تموز الفائت، وستستمر الحرارة في سورية بالانخفاض التدريجي البسيط يومياً لتصبح مع نهاية أسبوع العيد بأواخر الثلاثينات.

أثر برس

اقرأ أيضاً