أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

الحرارة توالي ارتفاعها في سورية.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سورية ستوالي ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية السورية على موقع “فيسبوك”، فإن طقس اليوم الإثنين، سيكون معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50كم بالساعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع حيث تكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل في معظم المناطق مع بقائها أدنى من معدلاتها في المنطقة الساحلية، والطقس يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمي حار نسبياً في المناطق الشرقية والبادية.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أنه اعتباراً من أمس الأحد حتى بداية الأسبوع المقبل، الأجواء تكون مستقرة تماماً في دمشق وكافة المناطق والمحافظات السورية، مع درجات حرارة تصبح حول معدلاتها بشكل عام، وأجواء دافئة لحارة أحياناً، وذروة ارتفاع درجات الحرارة تكون يومي الجمعة والسبت.

تجدر الإشارة إلى أن درجات الحرارة في سورية سترتفع خلال اليومين المقبلين لتصبح ما بين 31 و33 درجة بالداخل السوري.

أثر برس

اقرأ أيضاً