أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

الحرارة تبلغ ذروتها اليوم وغداً في سوريا.. إليكم توقعات الطقس

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية، السورية بأن درجات الحرارة في سوريا ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 6 إلى 9 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية، على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، يكون صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وليلاً يكون مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية، محذرةً من تشكل الضباب في المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تكون الأجواء المستقرة مستمرة معنا، وذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون اليوم وغداً، في دمشق وكافة المناطق والمحافظات السورية، والحرارة تلامس حدود 23 درجة في بعض المناطق الداخلية بحالة نادرة نسبياً لمثل هذا الوقت من السنة.

كما توقعت الصفحة المذكورة أن تعود الأمطار والأجواء الباردة وتصبح شديدة البرودة أحياناً، وذلك ما بعد يوم الأحد.

وبالنسبة لطقس اليوم وغداً، ذكرت “هوى الشام” أن الأجواء تكون مشمسة عموماً، وضبابية أول ساعات الصباح في دمشق والمناطق الوسطى والجنوبية، مبينة أن الحرارة تلامس في دمشق والمحافظات الداخلية حدود 23 درجة، وفي المناطق الساحلية تسجل 24 درجة، فيما تعود الأجواء باردة بشكل عام ليلاً .

أثر برس

اقرأ أيضاً