أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

الحرارة إلى انخفاض في سورية.. إليكم توقعات الطقس في اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن طقس اليوم الأحد، سيكون حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، ويكون سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، فيما تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الإثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل والطقس يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمي في المناطق الشرقية والبادية.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قالت: “هناك انخفاض بسيط أول سيطرأ على درجات الحرارة غداً الإثنين، في جميع المناطق السورية والمحافظات الداخلية والأجواء تصبح لطيفة إجمالاً مع ساعات المساء و الليل، وتكون أقرب للباردة في مناطق ريف دمشق الغربي والشمالي”.

تجدر الإشارة إلى أن فصل الخريف سيدخل بشكل رسمي يوم الثلاثاء الموافق لـ 22 أيلول الجاري، وسط توقعات بأن تتأثر سورية بأول حالة جوية باردة نسبياً وخريفية اعتباراً من يوم الخميس المقبل، حسب ما ذكرته “هوى الشام”.

أثر برس

اقرأ أيضاً