أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

الحرارة حول معدلاتها.. إليكم توقعات الطقس في سورية خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة في سورية ستوالي انخفاضها مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والبادية، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة وتنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الداخلية والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأحد، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالانخفاض التدريجي لتصبح قريبة من معدلاتها في أغلب المناطق والطقس يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمي في المناطق الشرقية والبادية، فيما يكون ليلاً معتدلاً ومائلاً للبرودة في المرتفعات الجبلية.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، لفتت إلى أنه مع بداية دخول فصل الخريف يوم 21 أيلول الجاري، ستتأثر سورية بانخفاض عام على درجات الحرارة، وستصبح الأجواء خريفية ماطرة في المحافظات الساحلية وتمتد على بعض المناطق الداخلية من سورية.

أثر برس

اقرأ أيضاً