أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

الحرارة أعلى من معدلاتها في سورية.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بأن درجات الحرارة في سورية ستوالي ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، سيكون حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية في أغلب المناطق الشرقية والبادية.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قد ذكرت أن هناك ارتفاع حرارة مؤقت خلال اليومين المقبلين، وبعدها ومع بداية شهر تشرين الأول هناك عودة لانخفاض الحرارة مع توقعات بحالة ماطرة أخرى.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن “الانخفاض بدرجات الحرارة في سورية سيبدأ اعتباراً من يوم الخميس، في جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة، وهناك مزيد من الانخفاض أيضاً ما بعد الخميس، حسب ما أوضحته “هوى الشام”.

أثر برس

اقرأ أيضاً