أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

الجيش يحل ضيفاً ثقيلاً على أهلي حلب في الفاينال فور

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يستضيف نادي أهلي حلب خصمه نادي الجيش في الدور نصف النهائي من مرحلة “الفاينال فور” للدوري السوري لكرة السلة في صالة الحمدانية بحلب.

المباراة ستكون الأولى بين الطرفين على أن تجري مباراة أخرى في دمشق ثم مباراة ثالثة في حلب في حال التعادل بحسب نظام الدور نصف النهائي لمرحلة “الفاينال فور” الذي أقره الاتحاد السوري لكرة السلة لهذا الموسم.

من جانبه، قال مدرب نادي الجيش هيثم الجميّل لموقع “أثر”: “التحضير جدي وقوي فالمباراة مهمة وهي بداية مرحلة الوصول للنهائي واللقب، حققنا لقب الكأس ولدينا دافع للاستمرار ومتابعة مسيرة الكأس”.

وأضاف: “اللاعبون حاضرون ومستعدون، لدينا بعض الإصابات الخفيفة التي نتمنى التغلب عليها قبل المباراة، وهدفنا الوصول للنهائي وبالتأكيد سيفوز الفريق الأكثر انضباطاً”.

على الطرف الآخر، صرح عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب ومشرف لعبة كرة السلة، فراس المصري، لموقع “أثر”: “إن “التحضيرات جيدة وسط التزام تام بالتمرينات المقررة من اللاعبين”.

وقال: “تعرّض اللاعب الأجنبي ديماكورس ستاكي وعملنا على استبداله لدخول المرحلة بأتم الجاهزية، ونادي الأهلي جاهز للنهائي”.

وضم أهلي حلب المحترف الأمريكي مايلز كارتر الذي يلعب كصانع ألعاب وله من الطول 185 سم ومن العمر 24 سنةً، وسيكون اللاعب الأجنبي الثاني في الأهلي ضمن مرحلة “الفاينال فور”.

وتنطلق المباراة بين أهلي حلب والجيش الساعة 8 مساءً بتوقيت دمشق وستكون منقولة تلفزيونياً على قناة سوريا دراما.

باسم بدران

اقرأ أيضاً