أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

الجيش السوري يواصل تصديه لهجمات المسلحين على محور سراقب في ريف إدلب

by Athr Press R

أكد مصدر عسكري سوري أن الجيش السوري “يتابع تصديه الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المسلحة المدعومة بشكل كبير ومباشر من الجانب التركي على محور سراقب في إدلب”.

وشدد المصدر  “سانا” السورية الرسمية أن “القوات التركية ولتغطية العجز عن تحقيق ما تبجح به أردوغان في إدلب بعد انتصارات الجيش على التنظيمات الإرهابية مؤخراً يتم التركيز على التهويل والمبالغة ومضاعفة حجم الخسائر التي تكبدها الجيش في تصديه للهجوم المزدوج من الإرهابيين والأتراك”.

وتابع أن “تجاهل حقيقة الخسائر الفادحة التي يتلقاها المهاجمون في العتاد والأرواح خلال المعارك في مواجهة الجيش العربي السوري المصمم على تنفيذ واجباته الوطنية في الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين وتطهير كامل الجغرافيا السورية من الإرهاب بمختلف أشكاله ومسمياته”.

ويأتي ذلك بعد ادعاءات وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، استهداف أكثر من مئتي موقع للجيش السوري، رداً على مقتل وإصابة العشرات من الجنود الأتراك في إدلب.

وكانت قد اعترفت تركيا أول أمس بمقتل 33 من جنودها وإصابة 36 آخرين خلال عمليات الجيش السوري ضد “جبهة النصرة” المصنفة على قائمة الإرهاب العالمي في إدلب.

أثر برس

اقرأ أيضاً