أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

الجلاء يتجاوز محطة البحارة في سلة المحترفين

by Athr Press M

أنهى فريق الجلاء مباراته مع مستضيفه فريق تشرين وحقق فوزاً جديراً عليه بفارق ١٦ نقطة وبنتيجة ٧٠-٥٤ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية نسبية للضيوف الذين بدا أدائهم مكللاً بالإصرار والعزيمة على تحقيق أول فوز لهم بالدوري.

ولعب الجلاء بطريقة جيدة وعرف كيف يصل لسلة تشرين الذي لم يكن صيداً سهلاً وسانده جمهور كبير لكن هجماته عابها التسرع وقلة الخبرة.

البداية كانت قوية من الفريقين لعب تشرين بطريقة جيدة وسجل لاعبوه على حين أن الجلاء لم يكن خارج التغطية فلعب وسجل لاعبوه وأنهوا الربع لصالحهم ١٨-١٦.

في الثاني استعاد تشرين المبادرة وشهد مستواه تحسنا على الصعيدين الفردي والجماعي وشهد أداء الجلاء تراجعاً وأضاع لاعبوه أسهل السلات لينتهي الربع لتشرين ٢١-١٦.

في الحصة الثالثة استعاد الجلاء عافيته ونجحت تبديلات مدربه في العودة للمباراة والتسجيل وسط ضياع وتشتت بأداء تشرين لينتهي الربع للجلاء ١٧-٨.

في الأخير حاول تشرين العودة لكن محاولاته باءت بالفشل نتيجة التسرع على حين أن الجلاء لعب بطريقة سريعة وهجومية ونجح في التسجيل وأنهى الربع لمصلحته بواقع ١٩-٩.

تستكمل مباريات المرحلة الرابعة يوم غد الأربعاء أيضاً بلقاء وحيد حيث يحل الوثبة الأخير على لائحة الترتيب ضيفاً على الوحدة الثاني في صالة الفيحاء بدمشق الساعة السادسة مساء.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً