أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

الجلاء يتجاوز حطين بسهولة وغداً لقاءين مهمين في سلة المحترفين

by Athr Press M

حقق فريق الجلاء فوزاً ساحقاً على مستضيفه فريق حطين وتغلب عليه بفارق ٣٩ نقطةً وبواقع ٨٤-٤٥ ضمن مباريات الجولة الرابعة من ذهاب سلة دوري المحترفين.

وبعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للضيوف الذين لعبوا منذ بداية المباراة بقوةٍ وتركيزٍ عالٍ، وبدا واضحاً أن الجلاء يسعى لخطف نقاط الفوز وكان له ما أراد نظراً لتواضع مستوى فريق حطين الذي ظهر بأداء متواضع لم يتمكن من منافسة خصمه؛ ليفرض الجلاء سيطرته إذ غلب الطابع الاستعراضي على أداء لاعبيه في بعض مراحل اللقاء.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة يوم غد الجمعة بلقاءين مهمين، حيث يحل تشرين المنتشي من نتائجه ضيفاً على الوثبة بحمص في موقعة ينتظر أن يتجلى فيها كل عناصر القوة والإثارة، ويسعى كلا الفريقين لخطف نقاط الفوز، فالوثبة يسعى لتحقيق فوزه الأول بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، وتشرين لمواصلة نتائجه الجيدة وعروضه القوية بعد فوزه الأخير على الحرية.

وفي مدينة حماة يلعب أهلي حلب بضيافة النواعير في لقاءٍ من المتوقع أن تصل سخونته لدرجة الغليان، والنواعير الذي تخلى عن الصدارة للوحدة يسعى لتسجيل فوزٍ غالٍ يعود به للصدارة، على حين أن أهلي حلب الذي فاز في الجولة الماضية على الجيش واستعاد توازنه يسعى لتجاوز محطة النواعير؛ لكنه يدرك أنه سيواجه فريقاً قوياً ويلعب بأداء رجولي.

النتيجة أقرب للأهلي لكن النواعير قادر على مقارعة الكبار وتحقيق الانتصارات.

يذكر أن اللقاءين سيبدأان في الساعة السادسة مساءً.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً