أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

“التحالف الدولي” يعلن إصابة جنديين أمريكيين في هجوم اليوم على حقل العمر

by Athr Press Z

أعلن “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية عن إصابة عسكريان أمريكيان بجروح طفيفة إثر هجوم صاروخي مجهول المصدر، على قاعدة عسكرية أمريكية في شرق سوريا.

وذكرت فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة – بلاد الشام، التابعة لـ”التحالف الدولي”، في تغريدة لها على موقع “تويتر” اليوم الخميس: “استهدف هجوم ناري غير مباشر، صباح اليوم، قوات التحالف في القرية الخضراء شمال شرق سوريا”.

وأضاف البيان: “إن الهجوم قيد التحقيق حالياً”، مشيراً إلى أنه “تم علاج أحد المصابين، فيما يخضع الآخر للتقييم بعد إصابته في الرأس”.

وقال مسؤولون أمريكيون اليوم الخميس: “إن عسكريين أمريكيين أصيبا بجروح طفيفة إثر هجوم صاروخي على قاعدة في شرق سوريا” وفقاً لما نقلته وكالة “رويترز”.

وأضاف المسؤولون، الذين تحدثوا بشرط عدم الكشف عن هويتهم، أن أحد العسكريين عولج بالفعل وخرج من المستشفى بينما يخضع الثاني لفحوص للكشف عن إصابة في الدماغ.

وأفادت مصادر خاصة لـ”أثر” صباح اليوم الخميس بسقوط ثلاثة صواريخ مجهولة المصدر بالقرب من المدينة العمالية التي تتخذ منها القوات الأمريكية قاعدة غير شرعية لها، وتتواجد في محيطها نقاطاً تابعة لـ “قسد”، مشيرة إلى أنه بعد سماع دوي الانفجارات في ساعة متأخرة من ليل أمس، سمع أصوات سيارات إسعاف في محيط الحقل.

أثر برس

اقرأ أيضاً