أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

البقدونس يشعل الشارع العربي على المطربة شيرين

by Athr Press Z

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد مهرجان قرطاج الذي أحيته في تونس، حين نقلت ما قالته طفلتها مريم عندما سألتها: “لوين مسافرة؟” فأجابتها إلى تونس، فأخطأت البنت باللفظ وقالت بقدونس بدل تونس لترد عليها شيرين نعم هي أيضاً خضراء، فغضب الشارع التونسي من تشبيه عبد الوهاب لتونس بالبقدونس.

وتسبب هذا الأمر بمعاداة العديد من الفنانيين لشيرين، مما دفعها إلى الاعتذار وتوضيح الموقف عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مؤكدة أن هدفها كان من نقل هذا الحديث هو التقرب من الجمهور وأن ابنتها أخطأت في لفظ الكلمة نظراً لصغر سنها ولأنها تدرس باللغة الإنكليزية.

كما عبر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من شيرين حيث وجه بعضهم خطاب لشيرين وضح لها من خلاله أن تونس سميت بالخضراء نظراً للبطولات التي خرجت منها، كما اعتبر آخرون  أن خطأ ابنتها يعود إلى سوء تربيتها، واتهمها البعض أن هذا الخطأ سببه المخدرات التي تتناولها.

شيرين عبد الوهاب والبقدونس

 

في حين دافع العديد عن شيرين معتبرين أن هذه العبارة نتجت عن طرفة ولم تقصد الإساءة من خلالها، كما تحدث البعض عن عفوية شيرين وبساطتها، والنوع الثالث تعامل مع الموضوع بروح الفكاهة فقال: “طيب البقدونس وريحته حلوة”.

شيرين عبد الوهاب والبقدونس

شيرين عبد الوهاب والبقدونس

اقرأ أيضاً