أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

البداية من 24 نيسان.. اتحاد السلة يصدر جدول مباريات مرحلة الفاينال 6

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة، ظهر اليوم السبت، جدول مباريات مرحلة الفاينال 6 والتي ستبدأ في الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري وحتى الثامن من شهر أيار القادم.

وتأهلت 6 فرق إلى مرحلة الفاينال 6 وهي: الوحدة والنواعير والكرامة والجيش والجلاء وأهلي حلب، إذ سيلعب في دور ربع نهائي أندية الكرامة ضد أهلي حلب والجيش ضد الجلاء بعد تأهل الوحدة والنواعير إلى الدور نصف النهائي مباشرة لاحتلالهما المركز الأول والثاني في الدوري المنتظم.

جدول مباريات دور ربع النهائي:

24 نيسان الجيش × الجلاء
25 نيسان الكرامة × أهلي خلب
26 نيسان الجيش × الجلاء
27 نيسان الكرامة × أهلي حلب
30 نيسان الجلاء × الجيش
1 أيار أهلي حلب × الكرامة
2 أيار الجلاء × الجيش (إن وجدت)
3 أيار أهلي حلب × الكرامة (إن وجدت)
7 أيار الجيش × الجلاء (إن وجدت)
8 أيار الكرامة × أهلي حلب (إن وجدت).

ويحتاج فيها الفريق إلى الفوز بـ 3 مباريات من أصل 5 للتأهل إلى الدور نصف النهائي الذي سيبدأ بتاريخ 11 أيار ويلعب فيه الوحدة ضد الفائز من الجلاء والجيش، أما النواعير سيواجه الفائز من الكرامة وأهلي حلب.

وفي الدور نصف النهائي سيحتاج الفريق إلى الفوز بـ 3 مباريات من أصل 5 للتأهل إلى الدور النهائي، الذي سيحتاج فيه الفريق إلى الفوز بـ 4 من أصل 7 مباريات للفوز باللقب.

كما أعلن اتحاد السلة عدد اللاعبين الأجانب المتعاقدين مع كل نادي للموسم الجاري وفق قوانينه التي تسمح بالتوقيع مع 5 محترفين أجانب طوال الموسم.

وبقي لنادي الجلاء 3 لاعبين وللجيش لاعبين اثنين والجلاء والكرامة والوحدة لاعب واحد فقط، فيما لن يسمح لأهلي حلب التعاقد مع أي لاعب أجنبي جديد بعد تعاقده مع 5 لاعبين في الموسم الحالي.

وفاز الوحدة بلقب الدوري السوري الممتاز لكرة السلة الموسم الماضي بعد فوزه في سلسلة النهائي على أهلي حلب بمجموع مباريات (3-0).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً