أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

الاحتلال التركي ينفذ قصفاً مدفعياً على مناطق الشمال السوري لثلاثة أيام متواصلة

by Athr Press Z

استمراراً للعدوان الذي راح ضحيته العشرات من المدنيين شمالي سورية، تجدد القصف الصاروخي المتبادل بين قوات الاحتلال التركي و”قوات سوريا الديمقراطية” في تلك المنطقة.

وأكد “المرصد” المعارض أنه تجدد صباح اليوم الأحد، القصف الصاروخي المتبادل بين “الوحدات الكردية” وقوات الاحتلال التركي، حيث قصفت “الوحدات الكردية” اليوم مدينة إعزاز وأطراف مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، وذلك بعدما قصف الاحتلال التركي مناطق مرعناز وعين دقنة وتل رفعت شمال حلب.

وبحسب “المرصد” استهدف الاحتلال التركي أيضاً أمس السبت بسلاح المدفعية، قريتي شوارغة وإرشادية في ناحية شرا، مشيراً إلى وقوع اشتباكات بين المجموعات المسلحة التابعة لتركيا، وقسد بالقرب من بلدة صيدا.

في هذا الصدد قصف الاحتلال التركي قرية الدبس الواقعة على طريق M4 الدولي غربي عين عيسى شمال الرقة، وذلك بعد يوم واحد من قصفها لقرية سيدا في ريف عين عيسى.

يشار إلى أن قوات الاحتلال التركي مستمرة بعدوانها على مناطق الشمال السوري، بذريعة الحفاظ على أمنها القومي، في حين أنها تمارس كافة أنواع التضييق والانتهاكات بحق المدنيين من اعتقالات وقصف وتهجير وسرقة ممتلكاتهم وغيرها، إضافة إلى قطع المياه عن محافظة الحسكة.

أثر برس

اقرأ أيضاً