أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

استهداف الأبنية السكنية مجدداً.. عـ.ـدوان إسرائيلي يطال كفرسوسة في دمشق

by Athr Press Z

نفذ الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء عدواناً جوياً استهدف بناءً سكنياً في منطقة كفر سوسة بالعاصمة دمشق، ما أودى بحياة مدنيين اثنين وتسبب بإصابة آخر بجروح.

ونقلت وزارة الدفاع السورية عن مصدر عسكري قوله: “حوالي الساعة 9:40 من صباح هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفرسوسة بدمشق، وأسفر العدوان عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمبنى المستهدف وبعض الأبنية المجاورة”.

وأفاد مراسل “أثر برس” بأن الاستهداف حدث بجانب مدرسة الإمام الشافعي، وهي مدرسة ابتدائية، وبالقرب من المركز الثقافي، كما أشارت مصادر أهلية إلى أن أحد ضحايا العدوان هو عامل نظافة يعمل في المنطقة.

وفي 17 شباط الجاري استهدف الاحتلال الإسرائيلي نقاطاً ببلدة محجة في ريف درعا الشمالي الغربي من جهة الجولان السوري المحتل.

ويأتي هذا العدوان بعد أيام من استهداف بناء سكني في حمص، ما أودى بحياة 10 مدنيين وتسبب بإصابة 13 آخرين بجروح، بتاريخ 7 شباط الجاري.

وفي 20 كانون الأول الفائت، استهدف الاحتلال الإسرائيلي بناءً سكنياً بمنطقة المزة فيلات غربية ما أودى بحياة عدد من الأشخاص حينها وتسبب بإصابة آخرين بجروح.

أثر برس 

اقرأ أيضاً