أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

اختناقات مطرية في اللاذقية وورش مجلس المدينة تستنفر

by Athr Press G

خاص || أثر برس شهدت مدينة اللاذقية هطولات مطرية غزيرة استمرت خلال ساعات الليل، وأدت الى حدوث اختناقات مؤقتة في تصريف مياه الأمطار عبر الفوهات المطرية في بعض شوارع مدينة اللاذقية، الأمر الذي وضع المعنيين في محافظة اللاذقية أمام سيل من المطالب لمعالجة الاختناقات التي حدثت في بعض الشوارع.

وقال رئيس دائرة الخدمات والصيانة المهندس ثائر جعفر لـ“أثر”: “شاركت ورشات مديرية الخدمات والصيانة خلال فترة هطول الأمطار الغزيرة، إلى جانب شركة الصرف الصحي ومديرية النظافة في مجلس المدينة، بأعمال فتح وتسليك الفوهات المطرية التي تسبب تجمع الأتربة وبقايا الأعشاب وأوراق الأشجار ومخلفات من أكياس وأكواب في إغلاق بعضها لتسهيل تصريف المياه المتجمعة”.

وأضاف جعفر: “كما عملت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في مجلس المدينة خلال العاصفة المطرية، على إزالة أغصان الأشجار المتساقطة نتيجة الرياح على طريق الشاطئ الأزرق، وجانب مجمع أفاميا، إضافة لإزالة الصاج المعدني عن لوحة على شارع الجمهورية بفعل الرياح، كما تم تعزيل الشبك المعدني للفوهات المطرية في شارع الحسيني والكورنيش الجنوبي، مع تواجد الورشات على مدار الساعة”.

ودعا جعفر السائقين إلى تخفيف السرعة عند المرور بجانب عمال ورشات مجلس مدينة اللاذقية عند قيامهم بأعمال فتح وتسليك الفوهات المطرية وإزالة أغصان الأشجار من الشوارع.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً