أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

اتحاد كرة القدم يحدد المشمولين بالعفو العام والمستبعدين منه

by Athr Press M

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الأحد، إصدار عفو عام على جميع العقوبات الانضباطية بحق الأندية واللاعبين والكوادر الفنية والإدارية.

وبحسب ما نشره الاتحاد السوري لكرة القدم على صفحته على فيسبوك، فإن قرار العفو العام لا يشمل الغرامات المالية والعقوبات المفروضة بسبب الضرب أو الاعتداءات.

وتابع اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، بالكشف عن المشمولين بالعفو العام إذ شمل اللاعبين فواز بوادقجي من أهلي حلب وحسين شعيب من حطين ويحيى الكرك من الوحدة وأنس العاجي وأحمد بيريش وعبد الهادي شعلان الرئيس من الكرامة ورضوان قلعجي من الجيش وبلال ملحم من الساحل ومحمد ربيع سرور من الحرية.

كما شمل العفو المنسق الإعلامي لنادي الفتوة مالك حنيش والمدرب أحمد عزام وإداري الحرية عدنان أبو عجوز، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين والكوادر ببقية الدرجات والفئات.

وأُسقطت عقوبة نقل مباراة واحدة لنادي جبلة خارج أرضه.

ولم يشمل قرار عقوبات الإيقاف التي تصل مدتها إلى عام أو أكثر والتي اتخذت بسبب اعتداءات جسدية أو حالات ضرب، والتي شملت محمود فتينة عضو إدارة نادي جبلة، وإداري نادي جبلة ماهر عباس إذ تنتهي عقوبتهما في 15 أيار 2024.

ولاعب نادي صبيخان محمود الخلف وتنتهي عقوبته في 27 كانون الثاني المقبل، واللاعب نادي عمال حماة أحمد جرجنازي وتنتهي عقوبته في 29 كانون الثاني.

بالإضافة إلى مدربي فريق الجهاد بيرج سركيسيان وشيار محمد وتنتهي عقوبتهما في 13 كانون الثاني، ولاعب نادي الجيش أحمد الصالح الذي تنتهي عقوبته في 4 شباط 2024.

وفي الأسبوع الأخير من شهر آب الماضي، أقر الاتحاد السوري لكرة القدم تعديلاً على المادة 51 من لائحة الأخلاق والانضباط لتمكينه من إصدار عفو عام قبل بداية كل موسم كروي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً