أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

اتحاد كرة القدم يستأنف مسابقاته وإياب الدوري الممتاز في نيسان القادم

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم استئناف نشاطه الكروي لفئتي الرجال والشباب، حيث ستنطلق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لفئة الرجال في الـ4 من نيسان القادم.

واعتمد الاتحاد في اجتماعه اليوم الإثنين مع رؤساء الأندية جميع الأدوار الإقصائية في مسابقة كأس الجمهورية بطريقة خروج المغلوب من مرحلة واحدة وفي أرض حيادية، على أن يبدأ الدور الأول في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

كما أعلن الاتحاد استئناف دوري الدرجة الأولى للرجال في الخامس عشر من الشهر القادم والذي سيستأنف في السابع عشر والثامن عشر منه مسابقتي دوري الدرجة الأولى لفئة الشباب، والدوري الممتاز للفئة ذاتها.

وستقام الأدوار النهائية لدوري الدرجة الثانية للرجال وفقاً للاتحاد بعد عطلة عيد الفطر القادم.

وفيما يخص موضوع سلامة المنشآت والملاعب أوضح التعميم أنه تم التأكيد على اللجان الهندسية والسلامة العامة في المحافظات الإسراع في تقديم تقارير عن وضعها.

كما وافق اتحاد الكرة على تحمل تكاليف أجور الحكّام والمراقبين والمقيمين والمنسقين الإعلاميين لمرحلة الإياب.

إلى ذلك، فقد تمت الموافقة على إلغاء العقوبات الانضباطية المالية كافة التي تم اتخاذها قبل تاريخ 28 شباط الجاري، بالإضافة للموافقة على تأجيل سداد رسوم توثيق عقود اللاعبين لموسم 2022/2023 إلى ما قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2023/2024.

وكان مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم قد أكد لـ”أثر”، صباح اليوم الإثنين، أن استئناف الدوري الممتاز بكرة القدم سيكون موعده الرابع من شهر نيسان المقبل.


أثر سبورت

اقرأ أيضاً