أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

إدارة الوحدة تعاقب فريق كرة القدم بخصم 50% من مستحقاته

by Athr Press M

قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، اليوم السبت، حسم 50% من رواتب لاعبي فريق كرة القدم وتوجيه إنذار بسبب انخفاض المستوى الفني في الفترة الأخيرة.

وقال نادي الوحدة في بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، وبعد دراسة وضع فريق رجال النادي بكرة القدم ونتائجه غير المنطقية خصم 50% من رواتب ومستحقات لاعبي الفريق عن شهر تشرين الثاني”.

كما أعلن النادي عن توجيه إنذار مسجل عن طريق الاتحاد السوري بكرة القدم للاعبي الفريق كافة بسبب انخفاض المستوى الفني.

وأكد مجلس إدارة النادي بأنه سيعمل على متابعة أداء ونتائج الفريق في المباريات الرسمية القادمة، وسيتم اللجوء إلى فسخ عقود عدد من اللاعبين الذين لا يُظهرون تحسناً في المستوى الفني.

وأشار إلى النظر في إلغاء هذه العقوبات جميعاً في حال عودة النتائج إلى وضعها الطبيعي بما يتناسب مع الأسماء الموجودة في الفريق.

وأخفق فريق الوحدة بقيادة تحقيق أي فوز في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد وصوله إلى الجولة الخامسة من عمره، واكتفى بـ 3 تعادلات ومُني بهزيمتين كان آخرها أمس الجمعة أمام الطليعة بهدفين نظيفين.

ويقود فريق الوحدة لكرة القدم المدرب حسام السيد، الذي كان يتولى قيادة المنتخب السوري الأول وتم فسخ العقد معه من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم بعد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً