أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

إحياء الذكرى السنوية لرئيس نادي تشرين الراحل طارق زيني

by Athr Press M

أعلن نادي تشرين إحياء سنوية رئيس النادي الراحل طارق زيني وذلك بمناسبة مرور سنة على وفاته.

ونشر نادي تشرين عبر حسابه الرسمي في فيسبوك أنه بمناسبة مرور سنة على وفاة رئيسه السابق طارق زيني. دعت أسرة النادي للمشاركة في الصلاة على روحه عند الساعة الحادية عشرة يوم غد الجمعة.

وكان قد فارق زيني الحياة العام الماضي بتاريخ 1 أيلول إثر حادثٍ أليم خلال سفره إلى دمشق ليلحق بفريقه الذي سيخوص مباراته الأولى ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبعد وفاة زيني قرر الاتحاد السوري لكرة القدم أن يؤجل منافسات الدوري الممتاز للرجال أسبوعاً كاملاً بناء على طلب الأندية المشاركة بالبطولة.

كما أصدر اتحاد كرة القدم عفواً عاماً عن جميع العقوبات الانضباطية الصادرة بحق كوادر الأندية واللاعبين والمدربين والإداريين للفئات والدرجات كافة التي صدرت قبل تاريخ 2 أيلول 2022. وذلك إكراماً لروح زيني.

يذكر أن زيني حقق مع نادي تشرين 3 ألقاب متتالية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للرجال، وكان أول لقب يحققه النادي بعد غياب 23 عاماً عن منصات التتويج في المدة التي تسلم فيها طارق زيني رئاسة النادي، إذ حصل تشرين على بطولة الدوري أعوام 2020 – 2021 – 2022.

واستطاعت سيدات تشرين الوصول إلى نهائي الدوري السوري موسم 2021، كما صعد فريق رجال السلة إلى الدوري الممتاز في الموسم نفسه، وكل تلك الإنجازات كانت في المدة التي كان فيها زيني رئيساً للنادي.

يذكر أن وفاته شكّلت صدمة كبيرة في الشارع الرياضي عموماً، وبين جماهير تشرين خصوصاً إذ كان يحظى بشعبية كبيرة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً