أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

إبراهيم هيسار: سنعمل للفوز وإسعاد الشعب السوري.. مدرب إيران: فلسفة الكرة السورية تغيّرت

by Athr Press M

أكد لاعب المنتخب السوري إبراهيم هيسار أن المباراة ضد إيران صعبة لأنه منتخب قوي ويضم لاعبين جيدين.

وقال: “سنعمل مع زملائي على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز، ليكون إنجازاً تاريخياً آخر يدخل السعادة لقلب الشعب السوري”.

وأضاف هيسار: “أداء المنتخب في المباريات الثلاث السابقة كان جيد جداً ووصلنا لمرمى الخصوم كثيراً وأضعنا فرصاً عديدة للتسجيل، وهذا مؤشر على قدرتنا للوصول لمرمى أي خصم وتسجيل الأهداف”.

وختم بالقول خلال تواجده إلى جانب المدرب هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: “يتم حالياً بناء منتخب جديد والعمل يسير بشكل جيد ومدروس، والهدف الحالي هو الوصول بالمنتخب لأبعد نقطة في كأس آسيا وسيدخل اللاعبون المباراة مع إيران بتركيز كبير لتحقيق الفوز”.

وشارك إبراهيم هيسار أساسياً في مباريات المنتخب السوري الثلاث ضمن دور المجموعات في كأس آسيا، وصنع هدف سوريا ضد الهند والذي سجل عمر خريبين.

بدوره، أكد مدرب منتخب إيران أمير قلعة نويي أن مواجهته ضد المنتخب السوري غداً معرفته بأسلوب مدرب سوريا هيكتور كوبر وعلى منتخبه إبراز جودته الهجومية في المباراة.

واعترف المدرب الإيراني بأن مباراة سوريا من أصعب المواجهات وعلى منتخبه خوضها بتركيز كبير لأن الكرة السورية تطورت وتم تغيير فلسفة منتخبها في التحول من الدفاع للهجوم والإحصائيات في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب السوري تؤكد على تطوره.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الإيراني علي رضا جهانبخش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء: “المنتخب السوري متميز بدنياً ودفاعياً وقد شاهدنا جميع مبارياتهم وحضرنا أنفسنا بشكل جيد جداً بدنياً وذهنياً وتكتيكياً ونحن جاهزون للمواجهة”.

وعقب المؤتمر الصحفي، عُقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة سوريا وإيران وتقرر أن يرتدي فيها “نسور قاسيون” القمصان الحمراء، فيما سيرتدي منتخب إيران القمصان البيضاء.

ويواجه المنتخب السوري نظيره الإيراني، غداً الأربعاء، الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق، ويقود المباراة الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك.

وسيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة اليابان والبحرين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً