أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر: مباراة إيران صعبة وطموحنا بالفوز كبير

by Athr Press M

أكد المدير الفني للمنتخب السوري، الأرجنتيني هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إيران التي ستقام غداً أن المواجهة ستكون صعبة أمام فريق يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية، ولكنه يملك ثقة كبيرة باللاعبين وسيعمل لتقليل الأخطاء أمام خصم يستطيع استغلال أقلها والطموح بالفوز مشروع وكبير.

ورداً على تساؤل أنه يصل دائماً إلى المراحل النهائية مع الأندية والمنتخبات التي يدربها، أجاب أن ذلك ليس حظاً سيئاً وربما هناك أخطاء في إدارة المباريات ولكن الوصول إلى نهائيات بطولات كبيرة هو إنجاز كبير وهو فخور به وسيبقى يعمل و(يقاتل) لتحقيق طموحاته وطموحات الفرق التي يدربها.

وقال: “الطموح في اللحظة الحالية هو الفوز في مباراة الغد على المنتخب الإيراني وبعدها سيتم التفكير بالمستقبل أي بالمباراة التالية والعمل الصحيح يبدأ تدريجياً أي (خطوة خطوة)”.

وعن منتخب إيران، أشار إلى إنه منتخب قوي في حالتي الدفاع والهجوم، وبين بأنه وسيحاول ألا يطرق مرمى المنتخب السوري بأي هدف ويعمل لتسجيل هدف، ولاعبو سوريا يملكون إمكانيات لتغيير أي ظرف في أي وقت بالمباراة وسيقدمون مستوى ونتيجة جيدة.

وختم بالقول: “كرة القدم تفاجئنا كل يوم ولا يوجد كبير فيها وهي تعطي من يعمل ولذلك سنعمل لدخول مباراة الغد بتركيز عالٍ لتحقيق طموحنا”.

ويلتقي المنتخب السوري المنتخب الإيراني في الدور الـ16 لبطولة كأس آسيا غداً الأربعاء الساعة السابعة مساء في استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل بقطر.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً